العلاقة بين باربي و كريستيانو رونالدو

قد لا يحظى لاعب كرة القدم في ايامنا هذه باهتمام اعلامي كما يحظى البرتغالي كريستيانو رونالدو ويحظى رونالدو باهتمام اهم الماركات العالمية و مصممي الازياء و الشركات التي تجد فيه أفضل شخصية لتمثيل منتجاتها و ترويجها عالمياً مما يجعله لاعب كرة القدم الأعلى دخلاً في العالم..

و تعد باربي من أشهر المعجبات بهذا اللاعب النجم وهي نعشق أسلوب لعبه وأسلوب احتفاله بالاهداف ، وهي تتابعه دوماً في جميع مباريات ريال مدريد ومباريات منتخبه البرتغال ..

ماذا تعرف باربي عن هوية كريستيانو رونالدو؟

تقول باربي بأنها تعرف كل تفاصيل هويته لرونالدو بأدق تفاصيلها وتقول لنا عن ذلك مايلي :

الإســـم : كريستيانو رونالدو
الموقع الرسمي لكريستيانو رونالدو : cristianoronaldo.com

تاريخ الميلاد : 5/2/1985

مكان الميلاد : ماديرا – البرتغال
الطول : 184 سم

الوزن :
74 كلغ .

كان لاعب لسبورتينغ لشبونة البرتغالي ومن ثم انتقل الى مانشستر يونايتد الانجليزي ومن ثم انتقل في عام 2009 الى ريال مدريد الاسباني ولازال معه حتى يومنا هذا وقد حطم غالبية الارقام القياسية العالمية وأصبح اول لاعب يحقق اكثر من 100 هدف في الشامبيونز ليج وانجازاته لازالت مستمرة يوماً بعد يوم .

ماذا تخبرنا باربي عن بدايات اللاعب كريستيانو؟؟

من اسباب تألق هذا اللاعب هو أنه كان ملازما لوالده معظم الوقت ووالده كان لاعبا في فريق أندورينيا المتواضع نسبيا في البرتغال .

ومرافقته لوالده سهلت لهذا النجم الإلتحاق بفريق كرة القدم في النادي وعمره 7 سنوات .

وبعد ثلاث سنوات أي في العاشره من عمره حقق كريستيانو حلمه بالإنضمام إلى أقوى فريق بالمنطقه وهو إل ماريتسيمو .

لماذا تعشق الاميرة باربي اللاعب كريستيانو رونالدو؟؟

لأنه ببساطه لاعب بنى نفسه بنفسه فهو بفضل اجتهاده ومثابرته بالتدريب وصل الى ما وصل اليه الان ، وهو لاعب سريع جدا وبنيته الجسمانيه أكثر من رائعه، وأيضا مهاراته تمكنه من تجاوز أي لاعب بسهوله بالغه لأنه يستخدم كلتا قدميه في مهارته. وايضا تحكمه الرائع بالقدمين يمكنه من اللعب كجناح أيمن وجناح ايسر بنفس الكفاءه ، ومؤخراً رأيناه في مركز رأس الحربة او المهاجم الصريح ، وهو يملك قدم قويه وكثيرا مايسدد من خارج منطقة الجزاء ويسجل أهدافا ، كما انه يتميز بارتقاءه العالي ودقة تسديدات الرأسية ، وأهم من هذا كله رونالدو كريم جداً خارج الملعب و يساهم كثيراً في الاعمال الخيرية فقد سبق و أن تبرع بمبلغ 100,000 جنيه استرليني لبناء مركز لعلاج السرطان في مستشفى في جزيرة ماديرا البرتغالية و قام أيضا ببيع حذائه الذهبي الذي فاز به عام 2011 لتويل بناء مدرسة في مدينة غزة الفلسطينية ، وتضيف باربي ضاحكة بأنه شاب وسيم ويعتني بمنظره وشكله وشعره وباربي تهتم بقصة شعرها وبجسمها ومكياجها..

وبالنهايه تقول “باربي” ان رونالدو هو لاعبها المفضل وصحيح انها تحب ميسي أيضاً ولكن حبها لرونالدو لا يضاهيه أحد ، وتتمنى باربي من الجميع ان يقبلوا وجهة نظرها وأن يحترموها ، وان يشجعوا الفريق واللاعب الذي يريدونه ولكن دون ان يجرحوا مشاعر احد ودون الانتقاص من مشجعي الفرق الاخرى ، ففي النهاية  الرياضة أخلاق.