باربي الحقيقية ..

باربي الروسية تدهش الجمهور.. جمال خارق وشعر ذهبي منسدل

باربي الروسية
باربي الروسية

تتميز الروسية فاليريا لوكيانوفا بجمال خارق وعينان زرقاوان وشعر ذهبي منسدل، حيث أطلق عليها الجمهور لقب باربي الروسية لشدة جمالها.

وعلّقت لوكيانوفا على مجموعة من الأسئلة التي وجهها الجمهور إليها حول عمرها، وموعد قرارها بأن تكون شبيهة لـ باربي، وهل هي متزوجة أم لا، وهل تمارس الرياضة.

وجاوبت باربي الروسية على جميع الأسئلة قائلة إن هناك تواريخ ميلاد مختلفة على شبكات التواصل الإجتماعي، مشيرة إلى أن عمرها الحقيقي لا يتجاوز الـ 25 سنة.

وأضاف لوكيانوفا أنها قررت أن تكون شبيهة لباربي خلال جلسة تصوير في مظهر باربي, ومن ثم بدأ الناس بالإتصال بها ومناداتها بـ”باربي” ومن وقتها قررت أن هذا المظهر يليق بها ويجب أن تكمل الطريق إلى النهاية بهذا المظهر.

وحول زوجها قالت لوكيانوفا إنه يعتبر شغفها بمظهر باربي هو سر نجاحها ولا يمانع أبدا, على العكس تماما، يشجعها عليه.

وأضافت إنها لا تتبع أي حمية أبدا، معتبرة أن الحمية ضارة ولا تأتي بأي نتيجة، ولكن لديها أوقات معينة للطعام لا تخرج عنها أبدا, كما لديها قائمة بالأطعمة الخاصة بها، والتي تختارها بنفسها. أما من الناحية الرياضية فهي تحب المشي والجري وأحيانا تسلق المرتفعات.

اقرأ ايضا:

الالعاب والابراج .. شخصية المرأة الجوزاء والالعاب

كيف تحوّلت العارضة العالميّة جيجي إلى باربي؟

شفت العارضة العالمية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد من خلال صفحتها على موقع “إنستغرام” عن دمية Barbie تمثّلها وهي مرتدية أزياء من علامة Tommy Hilfiger الأميركية. وعلّقت على الصورة قائلةً: “لا أصدّق أنها أنا!!! شكراً لهذا الشرف.

وقد جاء إطلاق شركة Mattel لدمية باربي– جيجي الجديدة بالتزامن مع إطلاق مجموعة Tommy x Gigy للأزياء. وهي المجموعة الثانية التي تتعاون فيها جيجي حديد مع المصمم الأميركي طومي هيلفيغير. وكانت المجموعة الأولى التي تمّ إطلاقها في هذا المجال سبق أن نالت رواجاً عالمياً وإقبالاً من جانب الصبايا اللواتي يعتبرن جيجي مثالاً للجمال والأناقة.

دمية جيجي تشبه جيجي الحقيقية بشكل لافت، وقد حافظت على طابعها الشبابي من خلال ارتداء سروال قصير من الدنيم وتي شيرت أبيض يزيّنه لوغو Tommy Jeans. وقد نسّقت إطلالتها مع حقيبة ظهر من الجلد باللون الأسود، نظارات شمسيّة رفعتها على رأسها، وحذاء رولر.

ومن المنتظر أن يأتي التهافت عليها من جانب الفتيات الصغيرات اللواتي يهوين جمع الدمى، ولكن أيضاً من قبل “الفاشينيستاز” المعجبات بإطلالات جيجي وأسلوبها في مجال الأناقة.

اقرأ ايضا:

الالعاب والابراج .. شخصية المرأة الثور والالعاب التي تحبها