ماهي المشروبات المفضلة لدى باربي ولماذا؟

لقد سألتنا صديقة عزيزة ماهي المشروبات المفضلة لدى باربي ولماذا؟

 
سنجيب على سؤالك صديقتنا العزيزة : ببساطة المشروبات المفضلة لدى باربي هي المشروبات التي تقضي على دهون البطن والخصر.
فللأسف تعاني نساء كثيراتٌ من تراكم الدهون في منطقة البطن والخصر وتجد صعوبة في التخلص منها وتنصح باربي ببعض المشروبات الطبيعية المفيدة والمعنشة وذات المذاق الطيب، وماعليك سوى إدخال هذه المشروبات في نظامك الغذائي .
 

هل أصبح عندك فضول لمعرفة هذه المشروبات لن نطيل عليك المشروبات هي :

 
  • المشروب الأول والمنعش :

مشروب الشاي الأخضر الصيني والنعناع الطازج والزنجبيل وقشر الرمان : الطريقة: يغلى مقدار ملعقتين من كل نوع في كمية مناسبة من الماء ثم يصفى ويترك ليبرد ثم تشرب منه كمية بعد كل وجبة.

 
  • المشروب الثاني االذي تفضله باربي :
    مشروب الشاي الأخضر والمريمية والبابونج والقرفة:
 
طريقة التحضير: تنقع كمية متساوية من المكونات في كمية من الماء ثم تترك حتى الغليان ثم تصفى وتترك لتبرد ويشرب منها يومياً صباحاً ومساءً.


مواضيع مشابهة:
مشروب بذور الشمر
 
طريقة التحضير: إغلي ملعقة متوسطة من بذور الشمر في وعاء ثم صفّي السائل واتركيه ليبرد وإشربي منه مرتين يومياً. وهو مفيد جداً للتخلص من انتفاج البطن وتقليص حجمه.

  • المشروب الرابع:

مشروب الشاي الأخضر والكمون والبابونج طريقة التحضير: إمزجي ملعقة صغيرة من كل نوع في الماء ثم ضعيها على النار حتى الغليان ثم صفّيها واشربي كوباً يومياً.

 
  • المشروب الخامس :

تناول مشروب الشاي الأسود والليمون من دون سكر يفيد في حرق الدهون.

 
عزيزتي صديقة موقع سهر للألعاب نحن في خدمتكم دائماً وموقعنا جاهز لتقديم المتعة والفائدة والتسلية والمرح في كل الأوقات، وسنقدم لكم النصائح متى ما شئتم ، وايضاً سنقدم لكم افضل العاب باربي طبخ والتي نالت اعلى قدر من الشهرة بين البنات الكبار ، ونذكر من هذه الالعاب مايلي :لعبة الشيف باربي ، حيث تكون باربي قد تخرجت حديثاً من مدرسة الطهي ,وبدأت تخطط لبدء حياتها المهنية لتصبح شيف ناجح , ساعديها في اختيار الملابس المناسبة لتبدء مهمتها في هذا العمل ..
 
 

كما ان من الالعاب الممتعة هي لعبة كيكة باربي حيث يمكنك اعداد مثلجات الآيس كريم مع باربي، واختيار قاعدة الكعكة مع طبقة من الآيس كريم وطبقة من الرشات أو الجوز. يمكنك مزج هذا المزيج الشهي مع الكراميل، والحلوى الساخنة، أو الفراولة، وعندما تنتهي من صنعها سنتذوقها جميعا لانها بالتأكيد ستكون لذيذة.